بدعم من العون الإسلامي، بيئتي تعيد تأهيل عدد 15 رياض اطفال
رابط الصفحة :http://www.paeep.ps/news.php?action=view&id=83
 حرر في الإثنين 17-08-2015 06:36 مساء

بدعم من العون الإسلامي، بيئتي تعيد تأهيل عدد 15 رياض اطفال


اختتمت جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة " بيئتي"  تنفيذ مشروع صيانة وترميم عدد 15 من رياض الاطفال المتضررة من الحرب الإسرائيلية الأخيرة في محافظتي غزة والشمال، وذلك بتمويل كريم من مؤسسة العون الاسلامي.
حيث ان المشروع هدف الى تحسين البيئة التعليمية والصحية للأطفال في رياض الاطفال من خلال ترميم وصيانة 15 من رياض الاطفال في 10 رياض اطفال في محافظة غزة، و 5 رياض اطفال في محافظة شمال غزة.
وأشارت مديرة المشروع المهندسة ديانا كحيل إلى انه" من خلال هذا المشروع تم تنفيذ العديد من الاعمال وتشتمل الأعمال على صيانة الأبواب والنوافذ والجدران وإصلاح شبكات المياه والصرف الصحي وشبكات الكهرباء والالعاب الخارجية وطلاء الجدران".
اضافة الى تركيب معرش في داخل الرياض لحماية الاطفال من شمس الصيف الحارقة وامطار الشتاء وتوريد وتركيب العاب خارجية و داخلية.
وقالت كحيل ان المشروع تمكن من توريد اثاث من كراسي وطاولات وخزن بما يمنح الرياض افتتاح صف جديد للأطفال.




وذكر راني حميد منسق مشروع انه مع استعدادنا لاستقبال العام الدراسي الجديد استطاعت بيئتي من خلال هذا المشروع توفير البيئة الصحية والتعليمية لطلاب رياض الاطفال بما يزيد من التحصيل العلمي لهؤلاء الطلاب، خصيصا بعد الظروف الصعبة التي مر بها الاطفال في غزة.


واعربت اصحاب رياض الاطفال المستفيدة من المشروع عن بالغ سعادتها وشكرها لمؤسستي بيئتي والعون الاسلامي على دعمهم المتواصل لرياض الاطفال والتعليم في قطاع غزة.
يذكر ان جمعية بيئتي نفذت في السابق العديد من المشاريع الداعمة للتعليم وخاصة رياض الاطفال في قطاع غزة التي تهدف الى توفير بيئة تعليمية وصحية سليمة لأطفال قطاع غزة.


 



   
Copyright© 2009  جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة  :Powered by